الإدارة العامة لشرطة النجدة استقبلت طلبة أكاديمية سعد العبد الله

في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لصقل خبرات ومهارات منتسبيها ونقل الخبرات لطلبة أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية في كافة المجالات.

استقبلت غرف العمليات بالإدارة العامة لشرطة النجدة طلبة السنة الرابعة بأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية وذلك للاطلاع على آليات وأساليب العمل داخل الإدارة ومهام غرف العمليات بها، وكيفية تلقي البلاغات الواردة اليها من هاتف الطوارئ (112) والرد عليها وتبادل المعلومات مع الجهات المعنية في زمن قياسي لاتخاذ الاجراء المناسب حيال كل بلاغ.

وقد قام مجموعة من الضباط المتخصصين بإلقاء عدد من المحاضرات على الطلبة تطرقوا فيها لشرح مفصل لطبيعة العمل داخل الإدارة والمهام الخاصة بها من حيث تلقي البلاغات والتعامل الفوري معها، وكذلك آلية انتشار الدوريات الثابتة والمتحركة للتعامل مع أي سلوكيات خاطئة والوقاية من الجريمة قبل وقوعها، موضحين للطلبة الكثير من الأمور التي تتعلق بدور شرطة النجدة ومنتسبي الإدارة العامة لشرطة النجدة وما يبذلونه من عطاء ويقدمونه من عمل شاق ومخلص امنيا ووقائيا وإنسانياً.

يذكر أن مثل هذه الزيارات تأتي ضمن رؤى القيادة الأمنية للتدريب أثناء الدراسة وقبل التخرج للعمل الميداني، لاكتساب الطلبة الخبرات العملية والعلمية والتعرف على نظم العمل المكتبي والميداني في جميع القطاعات بالمؤسسة الأمنية والذي يتطلب اليقظة وسرعة البديهة وحسن التعامل مع الجمهور.

أضف تعليقك

تعليقات  0