نفط الكويت: فخورون بإحرازنا المركز الثاني في بطولة تحدي رجال الاطفاء العالمية

أعرب الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت جمال جعفر عن الفخر والاعتزاز بإحراز فريق الاطفاء التابع للشركة المركز الثاني في بطولة (تحدي رجال الاطفاء العالمية) التي أقيمت في ولاية كالفورنيا الأمريكية مؤخرا.

وأشاد جعفر في تصريح للصحفيين عقب وصول فريق الاطفاء الى مطار الكويت بالانجاز الذي حققه الفريق لاسيما أن البطولة تتطلب قوة بدنية وتركيزا عاليا لافتا إلى استمرار الشركة بتوفير كافة اشكال الدعم لفريق الاطفاء لتحقيق المزيد من الانجازات لرفع اسم الكويت عاليا.

من جهته قال الاطفائي عبدالله صالح في تصريح مماثل إن الفريق استطاع ان يحقق المركز الثاني برقم قياسي قدره (76ر08ر1) دقيقة ليصبح "أول فريق في الشرق الاسط يصل الى نهائيات البطولة".

وأضاف صالح أن هذا الانجاز لم يكن صدفة إنما هو ثمرة جهود واعداد تم التحضير لها مسبقا مهديا هذا الانجاز الى القيادة السياسية والشعب الكويتي.

بدوره قال الاطفائي عبدالرحمن الفيلكاوي في تصريح مماثل إن الاحتكاك مع الابطال في هذا التحدي عزز من قدراتنا في المنافسة وتحقيق المراكز المتقدمة.

وأكد على أن الفريق سيعمل في الفترة المقبلة على الاعداد بشكل مكثف للمشاركة في البطولة ذاتها العام المقبل لتحقيق المركز الاول.

وشارك هذا العام في البطولة التي تقام في شهر اكتوبر من كل عام في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 74 فريقا من كافة أنحاء العالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0