فريدون: تعزيز قيمه الولاء للوطن من خلال احترام القوانين

ضمن الجهود التوعوية لوزاره الداخليه ممثله في اداراة العلاقات العامة والاعلام الامني بوزارة الدخلية والإدارة العامة للمرور ممثله بقسم العلاقات العامة والتوعية المرورية.

أقامت مدرسة دلمون المتوسطة بنات في منطقة جابر الاحمد محاضرة توعوية بعنوان ( العيون الساهره ) حضر فيها عدد من الطالبات و معلمات المدرسة ، وحاضر فيها من قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور النقيب/ عبدالله بوحسن ومن ادارة الاعلام الامني ملازم اول /ساره فريدون.

في بداية المحاضرة توجه النقيب/ بوحسن بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة على دعوتهم الكريمة لإلقاء تلك المحاضرة واهتمامهم بالتوعية المرورية، مؤكداً أن قانون المرور قد تم وضعه للحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق من قائدي المركبات والمشاة، وأن الالتزام به والعمل بإرشاداته وتعليماته للحد من الحوادث المرورية وحوادث الدهس .

كما تطرقت ملازم اول /سارا فريدون بالحديث حول عده مواضيع ومن اهمها تعزيز قيمه الولاء للوطن من خلال احترام القوانين والتحذير من تداول اي مواد او عقاقير طبيه الا بوصفه طبيه واهميه التقيد في اداب الحوار من خلال والتراسل في وسائل التواصل الاجتماعي وفي النهاية تم تكريم المحاضرين من قبل مديرة المدرسة الاستاذه عائشه الحساوي .

أضف تعليقك

تعليقات  0