"بيت الزكاة": 100 ألف دينار دعم إضافي لصندوق طالب العلم في "التطبيقي"

أعلن نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية في بيت الزكاة الكويتي الدكتور ماجد العازمي تقديم دعم إضافي لصندوق طالب العلم بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بقيمة 100 ألف دينار (329 الف دولار امريكي).

وقالت الهيئة في بيان اليوم الأربعاء ان ذلك جاء خلال استقبال مديرها العام الدكتور علي المضف بمكتبه وفدا من بيت الزكاة برئاسة نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية الدكتور ماجد العازمي.

وأكدت أن هذا اللقاء يأتي تأكيدا للتعاون بين الجانبين بما يخدم العملية التعليمية ويدعمها ويحقق مصالح كل منتسبي الهيئة من الطلبة.

وأضافت ان التعاون بين الجهتين يأتي "ايمانا بأهمية التعليم والحرص على تقديم كامل الدعم والمساندة لطلبة العلم تحقيقا للمصلحة العامة وسيرا على نهج حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد العمل الإنساني".

ونقل البيان عن الدكتور ماجد العازمي قوله خلال اللقاء إن بيت الزكاة قدم دعما اضافيا لصندوق طالب العلم بالهيئة يبلغ 100 ألف دينار إضافة الى الدفعات المقدمة سنويا والتي تبلغ مائتي الف دينار مشيرا الى ان مجموع ما تم تقديمه للهيئة منذ عام 2001 تجاوز مليونين و600 الف دينار كويتي.

وأعرب العازمي عن شكره وامتنانه لبيت الزكاة على ما يقوم به من جهود وتعاون مستمر مع الهيئة لخدمة منتسبيها من الطلاب والطالبات.

ومن جانبه، أكد المضف في البيان اهمية التعليم في هيئة (التطبيقي) لتخريجها كوادر مؤهلة تواكب تطورات سوق العمل وتدعم التنمية المستدامة في البلاد إضافة الى دعمها الطاقات البشرية الشابة تحقيقا ل (رؤية الكويت 2035).

أضف تعليقك

تعليقات  0