بورصة الكويت تؤكد نجاح جولتها الترويجية في امارة دبي

اكد الرئيس التنفيذي لبورصة الكويت خالد الخالد اليوم الاربعاء نجاح الجولة الترويجية التي أقامتها البورصة في امارة دبي بالقول انها لقيت اهتماما واسعا من قبل العديد من الشركات.

واضاف الخالد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجولة الترويجية التي تم تنظيمها بالتعاون مع شركة (مورغان ستانلي) الاستثمارية الأمريكية استقطبت اهم المستثمرين في كل أنحاء الشرق الأوسط موضحا ان مسؤولي اكثر من 19 شركة متخصصة في مجال الاستثمار حضروا العروض التي اقيمت في اثناء الجولة حيث ابدوا اهتماما واسعا في التطور الحاصل بالبورصة الكويتية.

واوضح انه تم الاجتماع مع العديد من المؤسسات الاستثمارية المهتمة في البورصة الكويتية ضمت البنوك التجارية وصناديق الاستثمار والتحوط والتقاعد وشركات التأمين.

وذكر ان الاجتماعات التي اقيمت في مركز دبي المالي العالمي اتاحت للمستثمرين فرصة التعرف على فوائد الاستثمار في البورصة الكويتية وأداء كل منها واستراتيجية الأعمال والتوقعات المستقبلية لها.

واعرب عن السعادة لرؤية الاستجابة والاهتمام الكبير للنسخة الثانية من الجولة الترويجية مؤكدا ان فعاليات البورصة صممت خصيصا لتوفير المعلومات المطلوبة للمستثمرين الخاصين داخل المنطقة وتلبية احتياجاتهم.

واكد ان بورصة الكويت "تمتلك حاليا الكثير لتقدمه وتتطور بسرعة وتثبت مركزها كأحد أسواق المال الرائدة في المنطقة".

واضاف انه من الرائع أن يرى المجتمع الاستثماري يدرك ويحتفل بالتقدم الذي حقق خلال السنوات الماضية معربا عن امتنانه لجميع المشاركين في الحملة الترويجية.

وتعد هذه الفعالية هي الأحدث في سلسلة الفعاليات التي شاركت فيها بورصة الكويت ونظمتها بهدف الترويج للسوق الكويتي أمام المستثمرين الدوليين والإقليميين وزيادة عدد شركاتها المدرجة.

وكانت شركة بورصة الكويت قد أقامت في أبريل الماضي أول سلسلة حملات ترويجية لها في لندن بالتعاون مع شركة (غولدمان ساكس) انضمت إليها ثماني شركات مدرجة في البورصة وتم تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في الكويت بشكل عام والشركات المشاركة على وجه الخصوص.

وتلتزم بورصة الكويت تطوير سوق رأس مال موثوق وسليم وذو سيولة كبيرة توفر إمكانية الوصول لرؤوس الأموال والمستثمرين ذوي الفرص المتنوعة مما سيعزز مكانة بورصة الكويت إقليميا وعالميا.

أضف تعليقك

تعليقات  0