حلقات نقاشية للتعريف بـ"المجلس الشبابي".. تمهيداً لإطلاقه

قال مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، إن الهيئة ستقيم بالفترة المقبلة حلقات نقاشية مع الشباب، لتعريفهم بمبادئ وأهداف المجلس الشبابي، تمهيدا لاطلاقه ليكون منصة لهم للتعبير عن قضاياهم وتطلعاتهم في العمل الشبابي بالبلاد.

وقال المطيري في تصريح صحافي، أمس عقب ترؤسه اجتماع اللجنة العليا للمجلس، إنه تقرر إقامة أولى هذه الحلقات بمبنى محافظة الفروانية الموافق 7 نوفمبر، بالفترة المسائية، ثم تقام حلقة نقاشية أخرى في محافظة الأحمدي، بعد ذلك بخمسة أيام، على أن تتوالى هذه الملتقيات في المحافظات الست تباعا.

وأضاف أن «اللجنة أقرت إقامة حلقات تعريفية للمجلس بالتنسيق مع كل من ديوان الخدمة المدنية والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط وجامعة الكويت والجامعات الخاصة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي لما تضمه هذه المؤسسات من شباب الفئة العمرية التي سيتألف منها المجلس وهي بين عمر 18 إلى 34».

ولفت إلى «أن الهيئة لم تغفل الشباب الكويتي الدارسين خارج البلاد، إذ أقامت اخيرا ندوات وحلقات نقاشية مع طلبة الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وفرنسا بالتنسيق مع اتحادات الطلبة الكويتيين في هذه الدول، وسط حضور شبابي جيد».

وأوضح المطيري أن «الهيئة تتعاون بهذا الشأن مع القطاع الخاص للوصول للشباب الكويتي العامل هناك، إذ تم الاتفاق مع شركة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو» لإقامة حلقة نقاشية مماثلة، كما أنه جار العمل لإقامة المزيد منها في باقي المؤسسات الوطنية الأخرى».

أضف تعليقك

تعليقات  0