"الخارجية" تطلق برنامج "التأمين الصحي" لمنتسبيها

أطلقت وزارة الخارجية اليوم الخميس برنامج (التأمين الصحي) لمنتسبيها بغية توفير أفضل الخدمات لهم بما يمكنهم من القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل.

وقالت (الخارجية) في بيان صحفي إن إطلاق البرنامج جاء خلال حفل استضافته قاعة الشيخ صباح الأحمد الكبرى في ديوان عام الوزارة برعاية نائب وزير الخارجية خالد الجارالله.

وأعرب الجارالله في بداية الحفل عن أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية على اهتمامه الشخصي ومتابعته الدؤوبة لهذا البرنامج الصحي.

وأشار إلى حرص الشيخ صباح الخالد على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعكس سعيه لتوفير أفضل الخدمات لمنتسبي (الخارجية) بما يمكنهم من القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل تطبيقا للقانون رقم 79 لسنة 2015 وإنفاذا للمرسوم رقم 21 لسنة 2017 بشأن تعديل اللائحة المالية لموظفي الوزارة.

وأضاف أن هذا الإنجاز جاء مواكبة لما تقدمه وزارات الخارجية في الدول الشقيقة والصديقة من خدمات متقدمة لموظفيها معربا عن تقديره للدعم والمساندة التي حظي بها القانون من تأييد وإقرار من قبل أعضاء مجلس الأمة.

ونقل تهاني الشيخ صباح الخالد على تحقيق هذا الاستحقاق لكافة منتسبي الوزارة وبعثات الكويت الدبلوماسية والقنصلية في الخارج كما قدم شكره وتقديره لأعضاء اللجنة المكلفة لمتابعة تنفيذ البرنامج الصحي ولكافة أعضاء الفريق العامل على ما بذلوه من جهود طويلة ومكثفة في سبيل تحقيق هذا الإنجاز.

وقام ممثل الشركة المتعاقدة في الكويت بتقديم إيجاز واف حول الخدمات التي تقدمها الشركة في البلاد وحول العالم.

كما استعرض إنجازات الشركة التي تم تصنيفها في أعلى مراتب الشركات العالمية في تقديم خدمات التأمين الصحي وتغطيات الرعاية الصحية وحالات الطوارئ كما شرح تفاصيل وثيقة التأمين والخدمات المميزة التي تشملها.


أضف تعليقك

تعليقات  0