"التربية": ما حققته مدرسة الاخلاص بــ "تحدي القراءة" خير دليل على قدرات طلبتنا الهائلة

أكدت وزارة التربية أن انجاز مدرسة الإخلاص الأھلية في مسابقة تحدي القراءة العربي الذي أقيم مؤخرا بإمارة دبي "أكبر دليل على القدرات الھائلة التي يتمتع بھا طلبتنا ومدارس التعليم الخاص في الكويت".

وقال وكيل الوزارة بالتكليف والوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالوزارة الدكتور عبدالمحسن الحويلة في تصريح للصحفيين على ھامش استقباله الوفد المشارك في المسابقة في مطار الكويت الدولي إن ھذا الانجاز يعكس مدى التطور التعليمي والتربوي في الكويت.

وأضاف أن ھذا الإنجاز يعكس أيضا اھتمام القيادة السياسية في البلاد بتنمية المواھب إضافة إلى المستوى المتميز الذي وصلت إليھ منظومة التعليم الخاص في الكويت.

وثمن حصول مدرسة (الإخلاص) على المركز الأول كأفضل مدرسة عربية من بين 44 دولة مشاركة في مسابقة (تحدي القراءة العربي) التي أقيمت تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات ونائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال "إن ما يثلج صدورنا ويجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز والتميز ھو ارتفاع اسم بلدنا الحبيب الكويت شامخا عاليا على كافة الصعد والمجالات المختلفة وفي المسابقات والمحافل الخليجية والعربية والدولية".

وأعرب عن تقديره لوزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد على دعم مشروع (تحدي القراءة) محليا وتبنى أھدافه وتعميم المسابقة الخاصة به على مدارس التعليم العام والخاص.

أضف تعليقك

تعليقات  0