"الداخلية": ضبط 21 شخصا منتهية إقاماتهم.. و18 مطلوباً

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه ضمن التنسيق والتعاون بين قطاعات المؤسسة الأمنية للحفاظ على الأرواح والممتلكات وفرض القانون لضبط المخالفين والمستهترين.


في هذا الإطار نفذت الإدارة العامة لشرطة النجدة التابعة لقطاع العمليات وقطاع المرور عدة حملات أمنية مرورية موسعة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي.


وأشارت الإدارة إلى أن الإدارة العامة لشرطة النجدة قامت بحملة أمنية موسعة على مناطق (القيروان – كبد – أم الهيمان – محيط جمعية منطقة الوفرة) وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد قضية واحدة مخدرات وتم إلقاء القبض على (18) شخصا مطلوبين مدني وجنائي بالإضافة إلى عدد (21) شخصا منتهي الإقامة وعدم ثبوت وتم القبض على عدد (14) شخصا تغيب.


وفى نفس السياق تؤكد الإدارة ان قطاع المرور يتصدى إلى جميع الظواهر السلبية بكل حزم وشدة على المخالفين والمستهترين من قائدي المركبات ومستخدمي الطرق.


ومن هذا المنطلق قامت الإدارات الميدانية التابعة لقطاع المرور المتمثلة بإدارة العمليات وإدارات تنظيم السير بجميع المحافظات بحملات مرورية ناجحة لضبط المخالفين والمستهترين شملت (الجهراء -جابر الأحمد – صباح الأحمد – الخيران البحرية – طريق الملك فهد -طريق الملك عبدالعزيز) أسفرت عن ضبط (2664) مخالفة مرورية وحجز (161) مركبة ودراجة واحدة وتم تحويل (26) شخصا دون الثامنة عشر إلى دور الأحداث وحجز (36) شخصاً بنظارة المرور بالإضافة إلى تحويل (6) أشخاص إلى الأبعاد و(64) شخصا إلى المخفر وإلقاء القبض على (4) أشخاص مطلوبين على ذمة قضايا .


وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالجميع التعاون عند مشاهدة مثل تلك الظواهر السلبية المخالفة للقانون عدم التردد بالإبلاغ لهاتف الطوارئ (112) للتعامل الفوري مع هذه الظواهر والمخالفات.

أضف تعليقك

تعليقات  0