"الهلال الأحمر": إنطلاق حملة "الشتاء الدافئ" للاجئين السوريين

(كونا) - أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اطلاقها حملة (الشتاء الدافئ) في مجمع الافنيوز لمساعدة الأسر السورية في دول الجوار لسوريا بتوفير ما يضفي الدفء عليهم من برد الشتاء القارص.


وقالت الامين العام في جمعية الهلال الاحمر الكويتي مها البرجس اليوم الاحد لوكالة الانباء الكويتيه (كونا) ان مساعادات جمعية الهلال الاحمر للنازحين في فصل الشتاء تساهم بشكل كبير في تخفيف معاناة الاسر النازحة التي تجد صعوبة في توفير احتياجاتها الاساسية من الغذاء والملبس ووسائل التدفئة.


وأضافت أن الحملة التي بدأت اليوم وتستمر سبعة أيام ستساهم في عطائها ومساعدتها للاجئين طوال فصل الشتاء مضيفة أن الحملة ستتواجد الأسبوع المقبل في مجمع آخر.

وذكرت "اننا ننعم بالدفء في بيوتنا والأمان في أوطاننا وعلينا ألا ننسى أن هناك في أوطان أخرى أرامل وأيتام وعجائز ومرضى فقدوا المأوى والمعيل ودفعتهم قسوة الأيام للحياة في العراء وأنهم في أمس الحاجة لكل يد حانية تمتد إليهم بالمعونة".

ودعت البرجس المواطنين والمقيمين والمؤسسات إلى دعم هذه الحملة الإنسانية عن طريق أي وسيلة من وسائل التبرع التي خصصتها جمعية الهلال الأحمر سواء عبر الموقع الإلكتروني للجمعية او زيارتهم في مجمع الافنيوز.


وأكدت أن هذه الحملة هى امتداد طبيعى للمواقف التى طالما بادرت الكويت بها لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للدول الشقيقة والصديقة في أوقات المحن والأزمات للتخفيف من معاناة المنكوبين والمتضررين.

أضف تعليقك

تعليقات  0