النامي: زيادة الدعم المادي لصندوق الطالب ليصبح 240 ألف دينار

أشاد عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت د. علي سيف النامي بدور بيت الزكاة في زيادة الدعم المادي المقدم من قبله لصندوق الطالب الجامعي بنحو 100 ألف دينار كويتي، ليصبح مجموع الدعم المادي 240 ألف دينار كويتي لصندوق الطالب للعام الجامعي 2018/2019 ويقسم على فصلين دراسين، وذلك بسبب زيادة عدد الطلبة غير الكويتيين المقبولين في جامعة الكويت، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في عمادة شئون الطلبة بحضور العميد المساعد للخدمات الطلابية د.سلمان العنزي، وممثلي بيت الزكاة نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية د. ماجد العازمي ومدير إدارة المشاريع والهيئات الخيرية المحلية أ. موسى الجمعة، وبحضور مدير إدارة الرعاية الاجتماعية بالعمادة وائل العبيد.


وتم خلال اللقاء الاطلاع على مجموعة من المقترحات المقدمة لخدمة الطلبة في جامعة الكويت منها توفير أجهزة لاب توب للمكفوفين، والعمل على مشروع إنشاء "تطبيق" خاص على أجهزة الهاتف المحمول لترجمة الكلمات إلى لغة الإشارة، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة مثل إنشاء مختبرات وفصول دراسية للطلبة من ذوي الاعاقة.


وتقدم عميد شئون الطلبة د. علي النامي بالشكر لبيت الزكاة على جهودهم المتميزة في مجال العمل الخيري والإنساني داخل وخارج الكويت.


وفي الختام أثنى د. النامي على القائمين في بيت الزكاة وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

أضف تعليقك

تعليقات  0