حدث في مثل هذا اليوم فى الكويت

1949 - أمير البحرين الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة يصل إلى الكويت في زيارة رسمية بدعوة من الشيخ أحمد الجابر الصباح وأقلت بارجة بريطانية ضيف الكويت الذي استقبل استقبالا حافلا في ميناء الكويت وتوجه بعد الاستقبال إلى قصر السيف.

1990 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يحث وزير الخارجية الأمريكي جيمس بيكر أثناء اجتماعه معه في الطائف على المسارعة بطرد جيوش الاحتلال العراقي من الكويت.

1996 - وقوع حادث تسرب غاز كبريت الهيدروجين وهو غاز سام في محطة الدوحة الشرقية لتوليد الكهرباء ما أدى إلى مصرع عامل وإصابة 13 آخرين بالاختناق ووقع الحادث أثناء عملية الصيانة الدورية لخطوط ضخ مياه التبريد في المحطة.

2000 - مجلس الوزراء يوافق على إنشاء لجنة للإصلاح الاقتصادي برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الأحمد تتولى متابعة تنفيذ برنامج الحكومة بشأن معالجة الوضع الاقتصادي وقرارات مجلس الوزراء بهذا الشأن.

2014 - سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يشمل برعايته وحضوره احتفالية اختيار منظمة (يونسكو) للشيخ عبدالله الجابر كشخصية عالمية في مجال الثقافة والتعليم للعام (2014 - 2015).

أضف تعليقك

تعليقات  0