الجلاوي: منافذنا تمارس عملها المعتاد وحركة التنقل طبيعية

أكد المدير العام للادارة العامة للجمارك الكويتية المستشار جمال الجلاوي اليوم الثلاثاء أن جميع المنافذ الجمركية تمارس عملها المعتاد وأن حركة تنقل الأشخاص والبضائع من وإلى الكويت تسير بشكل طبيعي.

وقال الجلاوي في تصريح صحفي إن رجال الجمارك في المنافذ وبالتعاون مع الجهات الحكومية تمكنوا من إزالة التجمعات المائية التي تأثرت بها بعض المواقع والمبنى الرئيس في الشويخ منطقة (3) إثر موجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد فجر اليوم.

وأضاف أن (الجمارك) جاهزة لاستقبال الموظفين والمراجعين يوم غد الأربعاء وذلك بعد العطلة التي أقرها مجلس الوزراء اليوم على خلفية تقلبات الطقس الشديدة التي تأثرت بها البلاد.

وشهدت البلاد خلال الساعات القليلة الماضية استقرارا نسبيا في حالة الطقس مع انقشاع الغيوم وهدوء العاصفة وتوقف الأمطار التي سقطت بغزارة الليلة الماضية فيما أكدت المصادر المعنية عدم وقوع أية إصابات أو بلاغات خطيرة.

وانحسرت المياه من معظم الشوارع بعد أن استدعت الأمطار الغزيرة إعلان مجلس الوزراء تعليق العمل بجميع المؤسسات الرسمية فيما قامت الجهات المعنية بدورها بتسهيل عملية المرور واستمرار عمل الجهات الصحية والمرافق الحيوية في البلاد في خدمة المواطنين والمقيمين.

وبلغت كمية الأمطار في مدينة الكويت العاصمة 58 مليمترا وفي مطار الكويت الدولي 4ر40 مليمتر وفي منطقة السالمية 2ر35 مليمتر وفي جزيرة فيلكا 50 مليمترا فيما وصلت سرعة الرياح في بعض المناطق إلى 95 كيلومترا في الساعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0