سفيرنا لدى السعودية يشيد بالعلاقات التاريخية والمتجذرة بين البلدين

كونا_ أشاد سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح بالعلاقات التاريخية والمتجذرة بين البلدين والشعبين الشقيقين.


جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الشيخ ثامر على هامش مأدبة عشاء أقامها وإخوانه على شرف رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ والوفد المرافق له في (دار جابر) الليلة الماضية بمناسبة زيارته الرسمية إلى البلاد.


ونوه الشيخ ثامر بالعلاقات الراسخة والمصيرية التي تربط البلدين منذ القدم والتي تحظى اليوم بمزيد من الرعاية والاهتمام من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد وأخيه خادم الحرمين الشريفين حفظهما الله ورعاهما.


وثمن العلاقات المتميزة والمشتركة بين مجلس الأمة الكويتي ومجلس الشورى السعودي والتي تترجمها الدبلوماسية الشعبية الهادفة إلى تعزيز الروابط وتنسيق المواقف بين الجانبين على الساحتين الإقليمية والدولية.


وأكد الشيخ ثامر قناعته بأن الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين تعكس وتترجم ما تتمتع به تلك العلاقات من حيوية وتفاعل ايجابي يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين معربا عن شكر وتقديرة لجميع من حضر المأدبة.


وحضر مأدبة العشاء رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني وسفير المملكة لدى البلاد الأمير سطان بن سعد بن خالد.


كما حضر المأدبة أعضاء مجلس الأمة الكويتي الدكتور عبدالكريم الكندري وعبدالله فهاد وخالد الشطي وعودة الرويعي والأمين العام للمجلس علام الكندري.

أضف تعليقك

تعليقات  0