"التطبيقي" تبحث خطة التعليم الفني لـ 2019 - 2023 مع فريق التعاون الخليجي

كونا ـ بحثت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية وفريق التعاون المشترك للتعليم الفني والتدريب المهني بدول مجلس التعاون الخليجي اليوم الأربعاءالخطة الاستراتيجية للتعاون المشترك في مجال التعليم الفني والتدريب المهني (2019 - 2023).

وثمن المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف في تصريح صحفي على هامش الاجتماع جهود وتعاون الفريق الخليجي التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى التعليم والتدريب الفني في دول الخليج.

من جانبه قال نائب مدير عام الهيئة المهندس طارق العميري في تصريح مماثل إنه تم خلال الاجتماع بحث الخارطة الاستراتيجية للعمل المهني في المملكةالعربية السعودية إلى جانب إعداد مسودة الخطة الاستراتيجية للتعاون المشترك في مجال التعليم الفني والتدريب المهني بدول مجلس التعاون للسنوات الخمس المقبلة.

وأضاف العميري أن هناك عددا من الاتصالات مع جهات عالمية للاستفادة من تجربتها في العمل الفني والتدريب المهاري مؤكدا انه تم اعتماد مسودة اللائحة التنظيمية المقترحة للجنة من قبل مسؤولي التعليم الفني والتدريب المهني بالدول الأعضاء.

شارك في الاجتماع ممثلون عن دول مجلس التعاون الخليجي والأمانة العامة إضافة إلى ممثلي المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل بدول المجلس.

أضف تعليقك

تعليقات  0