«هيئة الصناعة»: سلامة البنى التحتية للمنشآت الصناعية..بعد هطول الأمطار

أكد المدير العام للهيئة العامة للصناعة الكويتية عبدالكريم تقي سلامة البنى التحتية للمنشآت الصناعية الحكومية ومرافقها نتيجة هطول الأمطار الغريزة التي تشهدها البلاد.

وأضاف تقي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم أن كافة الخدمات والبنية التحتية للمناطق الصناعية لم يصبها أي أضرار أثرت علي حركة الخدمات المقدمة أو عمل المصانع مؤكدا مواصلة عملها وفق برنامجها المعتاد.

واوضح ان هناك بعض التشققات في احدى مجارير المياه في منطقة الشعيبة الصناعية وجاري إصلاحه مبينا أنها تعمل بكفاءة وبصورة طبيعية.

وأشار تقي إلى تفعيل حالة الطوارئ في كافة المناطق الصناعية مع تواجد قيادات من قبل الهيئة على مدار الساعة لخدمة الصناعة والصناعيين.

وأشار إلى حرص الهيئة لتوفير كل الدعم والمستلزمات والمعدات لفريق الطوارئ التي تعمل على صيانة كافة المناطق الصناعية استعدادا لمواجهة اي مستجدات قد تطرأ نتيجة الوضع الحالي.

وقام تقي والفريق الفني التابع للهيئة بزيارة للمناطق الصناعية في البلاد للتأكد من سلامة المنشآت الصناعية.

يذكر ان الهيئة العامة للصناعة أنشئت في عام 1997 وهي هيئة مستقلة تسعى إلى تطوير وتسويق الأنشطة الصناعية والإشراف عليها في دولة الكويت عبر تشجيع الصناعات التحويلية وتوسيع القاعدة الإنتاجية لهذه الصناعات لتشمل منتجات استراتيجية تخدم الاقتصاد الوطني.

أضف تعليقك

تعليقات  0