شركة "أجيليتي" تحقق 58.9 مليون دينار أرباحاً صافية خلال 9 أشهر

أعلنت شركة (أجيليتي) الكويتية اليوم الأحد تحقيقها 9ر58 مليون دينار كويتي (نحو 193 مليون دولار أمريكي) أرباحا صافية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن نسبة زيادة صافي الأرباح بلغت 7ر19 في المئة مقارنة مع الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي بواقع 7ر19 فلس للسهم الواحد.

وأضافت أن صافي الأرباح في الربع الثالث بلغ 20 مليون دينار كويتي (نحو 66 مليون دولار) بزيادة بلغت نسبتها 3ر12 في المئة عن الرباع الثالث من العام الماضي.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للشركة طارق سلطان قوله إن نتائج الربع الثالث "تتسق مع ما حققته (أجيليتي) خلال عام 2018 إذ شهدت نموا جيدا للأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء في أعمالنا اللوجستية وعبر مجموعة شركاتنا التابعة".

وأوضح أن استثمارات الشركة في مجال التكنولوجيا والبنية التحتية في الأسواق الناشئة تأتي بنتائج جيدة ممثلة في تحقيق المزيد من الإنتاجية وتزايد في قاعدة العملاء وتقديم خدمات متنوعة في مناطق جغرافية متعددة.

يذكر أن (أجيليتي) هي شركة لوجيستية عالمية تقدر إيراداتها السنوية بنحو 6ر4 مليار دولار أمريكي وتعد إحدى أكبر مزودي خدمات الشحن والتخزين في العالم ومن أكبر ملاك ومطوري المجمعات التخزينية والصناعية من القطاع الخاص في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

أضف تعليقك

تعليقات  0