بلدية الفروانية: تحرير ‪382‬ مخالفة وإزالة 3651 ‬إعلاناً خلال 3 أشهر

علنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية بتحقيق العديد من الإنجازات وذلك من خلال الإحصائية الفصلية لأشهر (يوليو وأغسطس وسبتمبر)، مشيرة إلى الحملات التفتيشية التي نفذها المفتشين بالإدارة على المحلات بجميع مناطق المحافظة أسفرت عن الكشف على 1121? محل.


وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة ناصر الرشيدي، أن الجولات التفتيشية خلال أشهر (يوليو وأغسطس وسبتمبر) أسفرت عن تحرير ?382? مخالفة وتحرير ?44? أمر صلح وإزالة ?3651? إعلان عشوائي من شوارع وميادين المحافظة تشوه المنظر الجمالي وتعيق الرؤية عن قائدي المركبات وتسبب الحوادث فضلا عن الكشف على 80 ?محل لإصدار ترخيص صحي لغير المواد الغذائية.


وشدد الرشيدي على أصحاب المحلات بالتقيد بالاشتراطات واللوائح التي تضمنتها لائحة المحلات والإعلانات مشيرا إلى أن المفتشين والمفتشات التابعين للإدارة سيتصدون للتجاوزات والمخالفات باتخاذهم الإجراءات القانونية بحق المخالفين وذلك من خلال حملاتهم التفتيشية المفاجئة و المتواصلة مؤكدا على أنها ستشمل كافة المناطق بالمحافظة، للتأكد من مدى إلتزام المحلات بتراخيص الإعلانات.

أضف تعليقك

تعليقات  0