بوشهري: توقيع عقود إنشائية وبنى تحتية في "صباح الأحمد" و"المساكن منخفضة التكاليف"

وقعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح اليوم الأحد عددا من العقود الإنشائية والبنية التحتية في مشاريع “صباح الأحمد” و”المساكن منخفضة التكاليف” بحضور وزيرة الدولة لشئون الاسكان ووزيرة الدولة لشئون الخدمات د. جنان بوشهري ومدير عام المؤسسة المهندس بدر الوقيان وذلك بمقر المؤسسة بحضور ممثلي الشركات الفائزة بتنفيذ العقود.

وعلى هامش التوقيع أكدت الوزيرة بوشهري حرص المؤسسة على تنفيذ مشاريعها الاسكانية وفق الخطة الإنمائية الثانية للدولة 2016/2015 – 2020/2019 فيما يتعلق بالرعاية السكنية.

وأضافت أن العقد الأول خاص بإنشاء وإنجاز وصيانة البنية التحتية والطرق الرئيسية ومحطات الكهرباء الفرعية بمشروع المساكن منخفضة التكاليف.

وأشارت بوشهري إلى أن العقد الآخر الذي وقع اليوم خاص بإنشاء وإنجاز وصيانة عدد (40) عمارة من السكن العمودي (720 شقة) وأعمال الخدمات الخاصة لجميع العمارات بالضاحية الاستثمارية بمشروع مدينة صباح الأحمد السكنية.

وقالت أن المؤسسة وفرت مبلغ 64 مليون دينار بعد إعادة طرح المناقصتين في مدينة صباح الأحمد ومشروع المساكن منخفضة التكاليف لتوسيع قاعدة المنافسة بين الشركات المتخصصة وللحفاظ على المال العام بعد المغالاة في أسعار المناقصتين سابقا.

يذكر أن العقدين الموقعين اليوم يعدا استكمالا لمشاريع البنى التحتية والإنشائية للمدن السكنية التي تنفذها المؤسسة والهادفة لمعالجة القضية الإسكانية وتأمين الرعاية السكنية للمواطنين

أضف تعليقك

تعليقات  0