«التربية»: استئناف الدراسة غداً باستثناء عدد محدود من المدارس المتضررة

أعلنت وزارة التربية اليوم عن استئناف الدراسة غداً الأثنين في كافة المدارس والمناطق التعليمية، باستثناء عدد محدود من المدارس التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية، نظراً للأضرار التي لحقت بمبانيها جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد.

وتنوه الوزارة بأن قرار التعليق يضم فقط المدارس المتضررة من مياه الامطار والغير مؤهلة لاستقبال الطلاب والطالبات، وسيتم الاعلان عنها من قبل منطقة الأحمدي التعليمية في وقت لاحق وتحديداً خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سيتم إخطار أولياء الأمور والطلبة، وذلك بعد الانتهاء من الوقوف عليها بشكل نهائ.

وتشير الوزارة إلى جهود كبيرة يبذلها قطاع المنشآت التربوية، وإدارة الشؤون الهندسية بمنطقة الأحمدي التعليمية، لمعالجة الاضرار وإصلاح أعطال بعض المباني المدرسية وتأهيل أكبر عدد ممكن منها لاستقبال أبنائنا الطلاب والطالبات بشكل اعتيادي، وتذليل كافة العراقيل التي قد تعيق سير العمل.

وتؤكد الوزارة بأن تعليق الدراسة في هذه المدارس جاء من منطلق الحفاظ على أرواح أبنائنا الطلبة والطالبات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والحرص على سلامتهم وأمنهم، وبناء على توصية من مدراء المدارس ومدير عام منطقة الأحمدي التعليمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0