"بيت الزكاة": 6416 أسرة استفادت من مشروع التبرعات العينية والتموينية

أعلن بيت الزكاة الكويتي اليوم أن عدد المستفيدين من مشروع التبرعات العينية والمواد التموينية في الفترة من ابرايل الماضي الماضي حتى أغسطس من العام الحالي بلغ (6416) أسرة مستفادة.


وقال بيت الزكاة في تصريح صحفي أن تكلفة المشروع بلغت 940ر935 ألف دينار كويتي (نحو 075ر3 مليون دولار أمريكي) وذلك بموجب بطاقات مخصصة لتنظيم صرف المواد التموينية والعينية للأسر المحتاجة شهريا.


من جهته، قال مدير إدارة المشاريع والهيئات المحلية في بيت الزكاة موسى الجمعة في تصريح مماثل إن البيت يسعى دوما لتقديم خدمات متميزة للمستحقين عبر التطوير المستمر لجميع المشاريع المحلية.


وأضاف الجمعة أن البيت قام بابرام ستة اتفاقيات تعاون مع جمعيات (الأندلس والرقعي والجهراء والصليبية والنعيم وجليب الشيوخ وسعد العبدالله) لصرف التموين لمن لديهم بطاقة تموينية صالحة من البيت وتنطبق عليهم شروط وزارة التجارة والصناعة في صرف التموين.


وأكد أنه تنفيذا لاتفاقية مصرف الاطعام مع الأمانة العامة للأوقاف تم ابرام اتفاقية تعاون مع جمعية الروضة وحولي التعاونية لصرف التموين بنظام الكوبونات لأسر الأمانة ممن تنطبق عليهم شروط بيت الزكاة.


وذكر أن مخازن التبرعات العينية قامت بتوزيع (800) طن مواد غذائية يصاحبها توزيع ما يقارب (000ر37) ألف قطعة من الملابس والمستلزمات الأخرى إضافة إلى توزيع نحو(417) من الاجهزة المنزلية الاساسية.

أضف تعليقك

تعليقات  0