الكويت علي موعد مع أمطار شديدة الغزارة... غداً

بين تقرير صادر عن الطيران المدني بشأن حالة الطقس في البلاد، أنه اعتباراً من اليوم الثلاثاء، تبدأ الأمطار ليلاً وتكون خفيفة ومتوسطة، والأربعاء أمطار غزيرة والعصر تتحول الى «شديدة الغزارة» مع ارتفاع الأمواج إلى أكثر من 7 أقدام ، وامطار وعدم استقرار الطقس يومي الخميس والجمعة.

وفي نفس السياق أعلنت إدارة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس، مساء امس الاثنين، باردة نسبيا والرياح متقلبة الإتجاه الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 26.6 كيلو مترا في الساعة، كما تظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لتشكل ضباب خفيف في بعض المناطق.

وكشفت الإدارة على موقعها الإلكتروني عن حالة الطقس، بأن السحب ستتكاثر تدريجيا والرياح ستكون شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح بين 30.8 كيلو مترا في الساعة. جريدة كاظمة

وكان رئيس قسم التنبؤات الملاحية في إدارة الأرصاد الجوية بالإدارة العامة للطيران المدني ضرار العلي، أكد في وقت سابق اليوم أن سبب تقلبات الطقس هو تأثر البلاد بامتداد منخفض السودان الموسمي المحمل بكميات كبيرة من بخار المياه وتزامنه مع منخفض جوى متعمق فى طبقات الجو العليا يكون مصحوبا بتيار هوائي شديد البرودة.

أضف تعليقك

تعليقات  0