"الإعلام": قطاع السياحة يحتفي باليوم الوطني لسلطنة عمان.. غدا

اكد الوكيل المساعد لقطاع السياحة في وزارة الاعلام يوسف مصطفى ان القطاع سيحتفي باليوم الوطني لسلطنة عمان الشقيقة الذي يصادف غدا الاحد ال 18 من الشهر الجاري.

وقال مصطفى في تصريح صحفي اليوم السبت ان قطاع السياحة سيقدم هدايا تذكارية خلال هذه المناسبة للاشقاء العمانيين القادمين على متن رحلات مطار الكويت الدولي مشيرا الى ان هذه الهدايا ترمز الى التراث الكويتي وتعبر عن محبة اهل الكويت وتقديرهم لأشقائهم العمانيين واعتزازهم بالأيام الوطنية لأشقائنا بجميع دول مجلس التعاون الخليجي.

واضاف انه سيتم تقديم درع تذكاري وهدايا تذكارية لسفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت والقنصل واعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة العمانية اضافة الى وضع العلم الكويتي والعماني على ابراج الكويت احد ابرز المعالم السياحية في البلاد.

واشار مصطفى الى انه جريا على عادة قطاع السياحة بالاحتفاء بالايام الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي سيتواجد موظفو قطاع السياحة في مطار الكويت الدولي لاستقبال ضيوف الكويت العمانيين في صالات القادمين من مسقط.

وبين ان ذلك يأتي في اطار تعزيز دور الكويت الرائد على المستوى الخليجي والعربي والعمل على كل ما من شأنه تقوية الروابط الأخوية و إيمانا من قطاع السياحة بدوره الكبير في تعزيز اللحمة الخليجية مؤكدا ان الجميع يشترك بتراث واحد وبمصير مشترك في نطاق أسرة خليجية متحابة ومتراحمة.

أضف تعليقك

تعليقات  0