"البلدية": إزالة 1100 إعلان وتحرير 33 مخالفة في "مبارك الكبير"

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت النقاب عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتحقيق العديد من الإنجازات خلال شهر اكتوبر ?2018? تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار #تواصل_معنا والتي تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل ما يشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدى التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشين أسفرت عن تحرير 33? ?محضر مخالفة وإزالة 1100 اعلان مخالف.


وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري بأن الفريق قام برفع 1100 إعلان مخالف مختلف الأحجام من شوارع وميادين المحافظة تم وضعها بطريقة عشوائية تشوه المنظر الجمالي للمحافظة وتسبب الكثير من الحوادث، توجيه 95 إنذار تعدي على أملاك الدولة، 33 مخالفة طبقا للائحة المحلات والاعلانات، توجيه 78 إنذارات سلامة، 8 إنذارات نظافة، وضع 184 ملصق، تحرير 11 تعهدات نظافة، غلق محل واحد بالإضافة إلى استقبال 32 شكوى تم تلقيها على الخط الساخـن.


ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن ?139 ?والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ?@ kuwmun? وسيتم التعامل معها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

أضف تعليقك

تعليقات  0