«الجمارك»: ضبط مواطن وخليجي بحوزتهما كوكايين وحشيش في ضبطتين منفصلتين بالمطار

أحبط رجال جمرك المطار«T4» و«T1» اليوم وأمس محاولتين جديدتين لتهريب المواد المحظورة

حيث تم ضبط مواطن وخليجي وبحوزتهما كمية من مادة الكوكاكيين و الحشيش زعم أنها للاستخدام الشخصي، وتأتي الضبطتين الجديدتين اليوم وأمس امتدادا لضبطيات اخرى لرجال جمرك المطار خلال الـ 24 الماضية حيث تم ضبط كمية كبيرة من المؤثرات العقلية بحوزة وافد عربي ومخدر الماريغوانا مع وافد آخر.

وحول الضبطتين ذكر عضو لجنة الاعلام الجمركي السيد نواف المطر، أن مفتشاً جمركياً في مطار «T4» اشتبه في مواطن قادم من دولة عربية صباح اليوم ليتم تفيشيه وتفتيش كافة الأمتعة التي بحوزته وعثر معه على 5 قطع من مادة الحشيش وقطعة من الكوكايين.

وبالنسبة لضبطية أمس قال المطر أن مفتشا اشتبه في شخص خليجي قادم إلى الكويت عبر مطار «T1» وبسؤاله عن حيازة محظورات نفى، ليتم تفتيشه والعثور على كمية من مادة يشتبه بأنها من مخدر الحشيش، مشيراً إلى أن المتهمين تم التحفظ عليهما وأخطار الأجهزة المختصة لاستلامها والمواد المخدرة.

إلى ذلك ثمن مدير إدارة الجمرك الجوي السيد محمد الحميدي، يقظة رجال جمرك المطار محذراً كل من تسول له نفسه تهريب المواد المحظورة مؤكداً على أن رجال جمرك المطار بالمرصاد لهؤلاء بكل إصرار مزودين بأحدث الأجهزة التي تحرص الإدارة العامة للجمارك على تزويد مختلف المنافذ الجمركية بها.



أضف تعليقك

تعليقات  0