الجارالله : الاتصالات بين وزارتي الخارجية في الكويت ومصر قائمة ومستمرة

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم الأحد إن الاتصالات بين وزارتي الخارجية في الكويت ومصر مستمرة وقائمة.

جاء ذلك في رد الجارالله على سؤال صحفي بخصوص تصريحه أمس السبت حول اللغط الدائر في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على هامش مشاركته احتفال السفارة الفلسطينية لدى البلاد بذكرى اعلان الاستقلال ال30. وأوضح الجارالله أن "سفير الكويت في القاهرة التقى اكثر من مرة مع المسؤولين في وزارة الخارجية المصرية وفي المقابل نحن على تواصل مع سفير مصر لدى الكويت".

وأضاف أن السفير المصري لدى الكويت سيلتقي غدا مساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي وذلك لبحث تفاصيل العلاقة والمواعيد المقترحة للجنة المشتركة الكويتية - المصرية.

وكان الجارالله أكد في تصريح صحفي أمس أن الشعبين المصري والكويتي كبيران ولا تهزهما صغائر الامور مضيفا أن العلاقات بين البلدين والشعبين ضاربة في أعماق التاريخ يرويها النيل العظيم في مصر وفي الكويت نهر عارم من المحبة.

وأوضح الجارالله ان الشعبين لا يلتفتان الى تلك الاساءات التي تصدر عن اناس لا يمثلون الا انفسهم مؤكدا "اننا على تواصل مع الاشقاء في مصر لاحتواء اي سوء فهم يمكن ان ينتج عن ذلك".

أضف تعليقك

تعليقات  0