مدرب "الأزرق": مستعدون للمواجهة الودية مع سوريا.. غدا

أكد مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم روميو جوزاك الاستعداد لخوض المباراة الودية مع المنتخب السوري المقررة يوم غد الثلاثاء معربا عن أمله في تحقيق النتائج المرجوة منها.

وقال جوزاك في مؤتمر صحفي مشترك عقد اليوم الاثنين مع نظيره السوري بيرند شتانقه إن لديه الوقت الكاف والخطة المناسبة لإعداد لاعبي (الأزرق) للاستحقاقات المقبلة.

وأوضح أن المنتخب السوري يعد قويا إذ استطاع بلوغ نهائيات بطولة كأس آسيا معتبرا اللقاء فرصة مهمة للوقوف على مستوى واستعداد الفريق الوطني.

وذكر أن اصابة لاعب مهم واساسي مثل فهد العنزي أثناء الحصص التدريبية "محزنة ومشتته للانتباه" مبينا أنه يفكر في وضع البديل الناحج ليحل محله.

وعن المباراة الودية مع المنتخب البحريني والتي ألغيت الأسبوع الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية قال جوزاك إنه كان من المفترض أن يتم تجريب اللاعبين في هذه المباراة "لكن لا يزال لدينا الوقت لتجريب كل اللاعبين والعودة إلى استقرار المنتخب".

من جهته قال شتانقه خلال المؤتمر إنه يعمل الآن على إعداد قائمة المنتخب السوري النهائية لخوض منافسات بطولة كأس آسيا 2019 مبينا أنه تضم في عضويتها 23 لاعبا.

وأضاف شتانقه أن المنتخب السوري قام بالإعداد الجيد والمناسب لمواجهة نظيره الكويتي معربا عن أمله في أن تحقق مباراة الغد النتائج الايجابية.

أضف تعليقك

تعليقات  0