الهلال الاحمر يوزع كسوة الشتاء على الاسر المحتاجة داخل الكويت

أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الثلاثاء توزيع كسوة الشتاء على 220 أسرة محتاجة داخل البلاد تضم أجهزة كهربائية وسلات غذائية متنوعة.

وأكدت الأمين العام في جمعية الهلال الأحمر الكويتي مها البرجس لوكالة الأنباء الكويتية، حرص الجمعية على توفير بيئة دافئة للاسر المحتاجة المسجلة بكشوفات الجمعية مع حلول فصل الشتاء مما دفع الجمعية للقيام بالحملة قبل بداية موسم الشتاء.

وأضافت البرجس ان توزيع المساعدات يستمر 3 ايام وتشمل الأجهزة الكهربائية والسلة الغذائية والبطانيات وكوبون الشراء من الاسواق التجارية لمساعدة 220 أسرة موضحة انه بالتزامن مع توزيع المساعدات في الجمعية انطلق فريق ادارة المساعدات المحلية برفقة متطوعي الجمعية لتقديم مساعدات عينية على مدار 3 ايام للأسر المتضررة جراء الامطار الشديدة التي اجتاحت البلاد.

وذكرت ان الفريق توجه الى منطقه (جليب الشيوخ) و (الصليبية) وسيستمر بزيارات لمناطق أخرى لتقديم المساعدات العينية للاسر المحتاجة لتوزيع البطانيات والاجهزة الكهربائية والمواد والوجبات الغذائية.

واشارت البرجس الى ان حملة (كسوة الشتاء) تأتي في اطار المساعدات الانسانية المتواصلة التي تقدمها الجمعية مشيدة بجميع المتبرعين من الأفراد والقطاع الخاص وعلى ثقتهم المتجددة بالجمعية.

وأكدت البرجس حرص الجمعية على مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية بينها وبين المحسنين الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين وشرائح أخرى في المجتمع.

ولفتت الى ان الجمعية تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنين والتي ستؤتي ثمارها على المحتاجين داخل البلاد مشيرة الى ان عطاء الكويت لن يتوقف داخل البلاد أو خارجها.

أضف تعليقك

تعليقات  0