السودان: الكويت قدمت لنا أعمالاً جليلة.. وشعبها معطاء

أشاد سفير السودان لدى الكويت محي الدين سالم اليوم الثلاثاء بالعمل الانساني الخيري الكويتي وبجهود جميع العاملين في جمعية الهلال الاحمر الكويتي على ما يقدمونه من مساعدات انسانية للمحتاجين والمنكوبين في العالم.

وقال محي الدين لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه نائب رئيس مجلس ادارة (الهلال الاحمر) انور الحساوي مع وفد سوداني ان الجمعية حققت إنجازات كبيرة في مجال العمل الانساني الإغاثي وأصبح لها حضور قوي ومؤثر في المحافل الدولية.

وأشار الى ان الأعمال الجليلة والمتميزة التي قدمتها الكويت والجمعية والشعب الكويتي المعطاء الى كل المحتاجين في جميع دول العالم لاسيما في السودان.

وأوضح أنه بحث مع الحساوي سبل وآليات دعم وإعادة اعمار مدينة (نهود) باقليم (كردفان) غربي السودان التي تضررت جراء السيول والأمطار.

وأكد محي الدين عمق ومتانة العلاقات التي تجمع السودان والكويت واصفا اياها بأنها تاريخية وكانت عبر السنين متينة وقوية في كل المجالات.

ومن جانبه اكد الحساوي أهمية دعم ومساندة السودان في ظل الأوضاع الراهنة قائلا ان ما تقوم به الجمعية من جهود إنسانية ينبع من إيمانها بضرورة مساعدة الأشقاء في أوقات المحن.

وأشار إلى استعداد الجمعية لدراسة أي مقترحات من شأنها خدمة المحتاجين وتحسين حياة المتضررين في كل مكان وتحديد أولويات التعاون الإنساني في ضوء تصاعد الأزمات والمعاناة الإنسانية.

واستعرض الحساوي خلال اللقاء الأعمال الانسانية والاغاثية التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر الكويتي داخل الكويت وخارجها انطلاقا من الدور الانساني الذي تقوم به على جميع المستويات.

أضف تعليقك

تعليقات  0