العازمي: جامعة الخليج رافد اساسي في مجالي الطب والهندسة

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الكويتي حامد العازمي ان جامعة الخليج التابعة لمكتب التربية العربي لدول الخليج تعد من أكبر الانجازات التي تمت في المجال التعليمي وتعد رافدا اساسيا في مجالي الطب والهندسة.

وأعرب العازمي في كلمته الترحيبية للوفود الخليجية المشاركة في اجتماع مجلس أمناء جامعة الخليج العربي ال84 اليوم الاربعاء عن تمنياته لمجلس الأمناء ممثلا بوكيل وزارة التعليم العالي صبيح المخيزيم بالتوفيق واستمرار التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي عبر عقد الاجتماعات الدورية في مجال التربية والتعليم.

واضاف انه على مدى 38 عاما مضت كانت ولازالت جهود الجامعة مشرفة وانعكاساتها قوية على تعزيز أواصر التعاون الخليجي المشترك مشيدا بحضور الوفود المشاركة.

من جهته ذكر وكيل وزارة التعليم العالي صبيح المخيزيم عقب اجتماع مجلس امناء جامعة الخليج العربي بحضور وفود دول مجلس التعاون الخليجي ان هناك تعاون مثمر استمر طيلة السنوات الماضية.

وأشار الى ان الاجتماع انتهى الى جملة من التوصيات والقرارات التي تتعلق باعتماد البرامج وإقرار الميزانيات اضافة الى معالجة بعض الأمور المتعلقة بتطوير الجامعة فضلا عن الاطلاع على إنجازات الجامعة التي تسير بالاتجاه السليم.

ولفت المخيزيم الى وجود بعض البرامج التي من المقرر اعتمادها مضيفا انه تم خلال الاجتماع طلب بعض الاستيضاحات والدراسات التي سيتم تقديمها اثناء الاجتماع التالي في مارس المقبل الذي سيكون مقره سلطنة عمان.

أضف تعليقك

تعليقات  0