المالية لـ «المتضررين من الأمطار»: نستقبلكم في مبنى هيئة تقدير التعويضات بالشامية.. الأحد

أعلن وكيل وزارة المالية الكويتية رئيس فريق تعويضات المتضررين صالح الصرعاوي انه سيتم توفير نماذج التعويضات لتعبئتها من قبل المتضررين جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد في مبنى هيئة (التعويضات) أو عبر الموقع الالكتروني لوزارة المالية ( WWW.MOF.GOV.KW).

وقال الصرعاوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء انه بامكان المتضررين مراجعة المبنى السابق (للهيئة العامة لتقدير التعويضات عن العدوان العراقي) يوم الأحد المقبل من الساعة 30ر8 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا الكائن في منطقة الشامية.

وكان مجلس الوزراء قد قرر خلال اجتماعه الأسبوعي يوم الاثنين الماضي تكليف فريق برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح بمتابعة ومعالجة تداعيات مشكلة الأمطار والسيول واستقبال طلبات التعويض عن الأضرار.

وانبثق عن هذا الفريق أربعة فرق عمل الاول فريق تعويضات المتضررين برئاسة وكيل وزارة المالية صالح الصرعاوي والثاني فريق تحديد الضرر برئاسة وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري والثالث فريق تحديد الاضرار والاسباب برئاسة مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان والرابع فريق التوثيق وخطة الطواريء برئاسة وكيل وزارة الداخلية المساعد للعمليات والوكيل المساعد للمرور بالانابة اللواء جمال الصايغ.

وأنيط بفريق تعويضات المتضررين عدة مهام من بينها اعداد النماذج والاجراءات المتعلقة باستقبال طلبات التعويض عن الأضرار التي ترتبت على الأمطار الغزيرة والسيول.

أضف تعليقك

تعليقات  0