بلدية الفروانية: إزالة 32 تعدياً على أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التي تشنها الاجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة الفروانية لفرض هيبة القانون على المخالفين لاسيما إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار تواصل معنا.

وفي هذا السياق قام قسم إزالة المخالفات بالفروانية بشن حملة لإزالة التعديات التي تعيق مشاريع الدولة بالمحافظة.

ومن جانبه، أوضح رئيس قسم إزلة المخالفات بالفروانية خالد الردعان بأن الحملة إستهدفت إزالة كافة التعديات التى تعيق مشاريع الدولة بالمحافظة، لافتاً إلى أن البلدية تسخر كل قدراتها لإزالة أي تجاوزات على الخدمات أو أملاك الدولة تعيق مشاريع الدولة ويأتي ذلك من منطلق التعاون بين بلدية الكويت وكافة جهات الدولة المختلفة.

وأكد الردعان على أن الحملات مستمرة لإزالة كافة التعديات على املاك الدولة والتجاوزات على خدمات الوزارات لتطبيق هيبة القانون على كافة المخالفين، مؤكداً على أنه مفتشي النوبة «أ» قاموا بإزالة 32 تعدياً على أملاك الدولة بالمحافظة بعد توجيه 80 إنذار.

كما ناشد الردعان الجميع الالتزام بنظم ولوائح البلدية، داعياً إياهم إستخراج كافة التراخيص اللازمة قبل إستغلال مساحة خارج حدود العقار تجنباً لاعاقة خدمات الدولة والبنية التحتية بالمنطقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0