التطبيقي: لدينا طاقات شبابية واعدة على سوق العمل استقطابها

أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب علي المضف ان الهيئة لديها طاقات شبابية أثبتت جدارتها خلال سنوات الدراسة يجب على سوق العمل استقطابها.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمضف على هامش افتتاح المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية اليوم الاثنين ويستمر ثلاثة أيام في صالة متعددة الأغراض بديوان عام الهيئة الجديد بمنطقة الشويخ.

وقال المضف إن المعرض يعد فرصة مناسبة لتواصل الطلبة مع قطاعات سوق العمل المختلفة للاطلاع على متطلباته الوظائف الى جانب الاستفادة من العروض الدراسية والفرص الوظيفية المتوفرة فيه.

ودعا الطلبة والطالبات الى الحضور خلال أيام المعرض للاستفادة من الجهات المشاركة متوجها بالشكر إلى هذه الجهات على مساهمتها في انجاح المعرض للعام الثاني على التوالي.

من جانبه قال مدير إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل ب(التطبيقي) طلال المسعد في تصريح مماثل إن المعرض يضم 65 جهة مختلفة من شركات وقطاعات حكومية الى جانب ديوان الخدمة المدنية وبرنامج إعادة الهيكلة وقطاعات نفطية مختلفة.

وأوضح المسعد أن المعرض يهدف إلى تعريف الطلبة من التطبيقي وخارجها بمتطلبات سوق العمل متمنيا أن يستفيد الطلبة والطالبات من عروض الشركات والقطاعات المشاركة في المعرض.

وأشار إلى أن للجامعات والكليات الخاصة وجامعة الكويت نصيب من المعرض لطرح برامج دراسية لطلبة التطبيقي لاستكمال دراستهم بعد الدبلوم.

أضف تعليقك

تعليقات  0