ضبط نحو 3200 حبة مخدرة داخل أمتعة مسافرة قادمة إلى «T4» قادمة من دولة عربية

واصل رجال الإدارة العامة للجمارك جهودهم في التصدى لكافة محاولات تهريب الممنوعات، حيث أحبط رجال جمرك المطار محاولة مسافرة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة قامت بإخفاءها بطريقة مبتكرة بوضعها في أماكن متفرقة منها بطانة داخلية لملابس جلدية.

وقال عضو لجنة الإعلام الجمركي السيد نواف المطر، ان أجهزة التفتيش في مبنى المطار «T4»أعطت أحد المفتشين إشارة بوجود أجسام غريبة في أمتعة مسافرة قادمة من دولة عربية صباح اليوم.

وأضاف: تم إخصاع الحقائب للتفتيش اليدوي والعثور علي الحبوب مخبأة في أماكن متفرقة منها البطانة الداخلية بجاكيت جلد وبين أغراض اخرى وضعتها المسافرة للتمويه، وبحصر المضبوطات تبين انها تبلغ نحو 3200 حبة متنوعة منها حبوب الترامادول واخرى محظورة مشيراً إلى انه تم التحفظ على السيدة والمضبوطات وإحالتها إلى الجهات المختصة.

وثمن المطر جهود رجال جمرك المطار في التصدي لتهريب الممنوعات والمواد المحظورة وترجمة تعليمات سعادة مدير عام الجمارك المستشار جمال الجلاوي، بإتخاذ اقصى إجراءات الحيطة والحذر. مشيداً في الوقت ذاته بدور الإدارة العامة للجمارك وحرصها على توفير كافة الإحتياجات اللازمة لخلق بيئة مناسبة للعمل والتصدي لكافة عمليات التهريب.

أضف تعليقك

تعليقات  0