«بلدية الفروانية»: رفع 33 سيارة وتحرير 80 مخالفة ومصادرة حمولة 400م3 مواد غذائية وملابس وسكراب

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي تشنها إدارة النظافة العامة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية لرفع مستوي النظافة بالمحافظة والتى تستهدف التفتيش على محلات تأجير وبيع السيارت والمقاهي والمحلات التجارية للتأكد من تراخيص استغلال المساحة إلى جانب رفع السيارات المهملة والسكراب من الشوارع وتنظيف ساحات دور العبادرة وتبديل وغسيل الحاويات والكشف على الاسواق العشوائية تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار تواصل معنا.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد سالم الخرينج بأن الادارة وضعت خطة عمل لتكثيف حملات النظافة على المناطق التى تقع تحت نطاقة المحافظة ، لافتاً إلى أن الحملات بصفة يومياً تستهدف تنظيف كل منطقة على حدى من المظاهر العشوائية.

وأكد الخرينج على أن الحملات تستهدف رفع السيارات المهملة والسكراب وتبديل الحاويات فضلا عن تنظيف الشوارع ورفع المخلفات والانقاض. وتابع الخرينج بأنه تم رفع حمولة 6500م3 من المخلفات والانقاض إلى جانب رفع 33 سيارة مهملة وإرسالها لموقع الحجز فضلا عن وضع 160 ملصق على سيارات مهملة.

وأضاف الخرينج بأنه تم تحرير 80 مخالفة اشتملت على مخالفات نظافة عامة واستغلال مساحة وباعة جائلين إلى جانب مصاردة حمولة 400م3 من المواد الغذائية والملابس والاجهزة المستعملة والسكراب بحوزة الباعة الجائلين.

وذكر الخرينج بانه تم تبديل 450 حاوية جديدة إلى جانب غسيل 1500 حاوية بالاضافة إلى غسيل ساحات دور العبادة والشوارع الرئيسية والداخلية للمناطق. وناشد الخرينج الجميع الالتزام باللوائح وأنظمة البلدية حتى لايعرضون أنفسهم للمخالفة والغرامة ، لافتاً إلى أن مفتشي الادارة سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق باستغلال المساحة أو إشغال الطريق.

أضف تعليقك

تعليقات  0