الهلال الاحمر تكرم متطوعيها تقديرا لجهودهم المتميزة

كرمت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الاربعاء كوادرها التطوعية تقديرا لجهودهم المتميزة في التعامل مع التداعيات والمستجدات المصاحبة لهطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها الكويت مؤخرا.

واعرب نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حفل التكريم عن شكر الجمعية وتقديرها للمتطوعين لجهودهم المتميزة وما يقدمونه من تضحيات كبيرة لتعزيز دور الكويت الرائد في المجال الإنساني.

واضاف الحساوي ان المتطوعين ابدوا جهدا وطنيا جادا وعطاء متميزا في القيام بواجبات الطوارئ والدفاع المدني ما ساهم بشكل كبير في دعم المواطنين والمقيمين وخفف من الاضرار القائمة.

ولفت الى ان متطوعي الجمعية يؤدون مهاما وواجبات إنسانية في المقام الأول وأنهم على أهبة الاستعداد لخدمه الكويت سواء على المستوى المحلي او الدولي.

وذكر ان الجمعية تتابع عن كثب المبادرات النبيلة التي يقوم بها المتطوعون وتثمن مواقفهم المشرفة تجاه إخوانهم في الإنسانية وتوجه دائما بتعزيز قيم العمل التطوعي في المجتمع واستقطاب كوادر تطوعية تقود مسيرة الهلال الاحمر نحو مزيد من التميز والعطاء.

ومن جانبه قال مدير ادارة الشباب والمتطوعين في الجمعية الدكتور مساعد العنزي في تصريح مماثل ل(كونا) ان متطوعي الجمعية واصلوا الليل بالنهار ليؤدوا دورهم في خدمة المجتمع فكانوا مثالا للشباب المنتمي لوطنه وما زالوا مثالا يحتذى به في إبراز الوجه المشرق للشباب الكويتي المعطاء.

واضاف العنزي "اننا نكرمهم اليوم لنقول لهم انهم جديرون بالثقة على كل الجهود التي بذلوها وجعلتهم شركاء في النجاح الذي تحقق بالجهود المتكاتفة مع اللجنة العليا للدفاع المدني لخدمة المواطنين والمقيمين في التعامل مع تداعيات الأمطار التي شهدتها الكويت موخرا".

وشدد على ان المتطوعين من الجنسين يحملون هم التطوع والتخصص في نفس الوقت مشيرا الى ان العمل في الجمعية يحظى بالتخطيط الذي يسبق كل الفعاليات لمناقشة آليه العمل والتنفيذ.

أضف تعليقك

تعليقات  0