«الصحة»: مستشفى جابر سيكون متاحاً لاستقبال المواطنين.. الأسبوع المقبل

قال الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة الصحة الدكتور عبدالرحمن المطيري اليوم إن مستشفى جابر الذي افتتح اليوم برعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سيكون متاحا لاستقبال المواطنين الاسبوع المقبل.

واضاف المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح المستشفى ان افتتاحه يأتي في إطار رؤية الكويت الجديدة وسعي وزارة الصحة الدؤوب لتقديم خدمة صحية متميزة تليق بالمواطن الكويتي الذي تضعه الوزارة دائما نصب أعينها.

وأوضح انه تم تجهيز المستشفى بأحدث أجهزه الاشعة والمختبرات المتخصصة ويشمل جميع التخصصات العامة والتخصصية كما انه مجهز بغرف عمليات متطورة ويتميز كذلك بمركز الاصابات المتكامل على مستوى الكويت.

وأفاد بان تشغيل المستشفى سيكون على مراحل على أن تغطي المرحلة الاولى منطقة جنوب السرة وتدريجيا سوف يتم التوسع بالخدمات التي تشمل العيادات الخارجية بالتخصصات العامة كما ستتم تغطية منطقة مبارك الكبير الصحية وبالمرحلة التالية سوف يتم استقطاب الكفاءات العالمية والاستشاريين الزوار لتغطية التخصصات الدقيقة.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة الكويتية المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة الدكتور فواز الرفاعي في تصريح مماثل ل(كونا) حرص الوزارة على تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وأشار الدكتور الرفاعي الى ان مستشفى جابر يعد أكبر مستشفى في الشرق الأوسط وسادس أكبر مستشفى في العالم وأقيم على مساحة إجمالية تبلغ 720 ألف متر مربع فيما تبلغ المساحة الإجمالية للمباني 660 ألف متر مسطح.

أضف تعليقك

تعليقات  0