الصحة: افتتاح توسعة مستشفى «الأميري» بسعة 415 سريرا.. قريباً

كشف وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح أن افتتاح توسعة مستشفى الأميري بسعة 415 سريرا ستتم في المستقبل القريب، وأن الأهم من تغير وتطور النواحي العمرانية والمنشآت والتجهيزات هو تغيير المنظومة الصحية الى نظام جديد يقدم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين.

وفي تصريح صحفي أدلى به على هامش افتتاح المؤتمر 41 لجراحات الأنف والأذن والحنجرة، أوضح الوزير الصباح أن عيادات التخصصات العامة في مستشفى جابر ستبدأ في استقبال المرضى اعتبارا من الأحد المقبل.

وأضاف أن المرحلة الأولى في المستشفى ستستغرق فترة 6 شهور وتشمل افتتاح التخصصات العامة والدقيقة منها الجراحة العامة والباطنية والأطفال وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحات العيون والأعصاب والجهاز التنفسي والسكر وغيرها، ومن ثم استقبال المرضى لعمليات اليوم الواحد ومن بعدها في المرحلة الثالثة سيتم الانتقال لعمليات الحوادث وخدمات الطوارئ.

من جهة ثانية، أوضح الوزير الصباح إن المؤتمرالـ 41 لجراحات الأنف والأذن والحنجرة أحد المؤتمرات التي ترعاها وزارة الصحة من بين مؤتمرات كثيرة بشكل شهري لتطوير المستوى الطبي للأطباء والأطباء الجدد، لافتا الى أن المؤتمر يضم أكثر من 40 ورقة عمل و9 ورش، متمنيا النجاح والتوفيق للقائمين عليه والمشاركين فيه.

أضف تعليقك

تعليقات  0