العبدالجادر: المشروع الوطني للمتقاعدين ينظم المؤتمر السنوي الثالث.. تحت شعار «استثمار خبرات المتقاعدين من المحلية إلي العالمية»

أكد رئيس الموتمر السنوي الثالث للمشروع الوطني للمتقاعدين د.صلاح العبدالجادر انه في إطار الاستعدادات القائمة لعقد المؤتمر السنوي الثالث تحت شعار استثمار خبرات المتقاعدين من المحلية إلي العالمية تم عقد إجتماع للجهات المشاركة في المؤتمر في فندق النخيل .

وأضاف العبدالجادر في تصريح صحفي ان المؤتمر يشهد تنظيم العديد من الأنشطة المصاحبة والتي تعكس مدي الاهتمام الكبير الذي يوليه المشروع للمتقاعدين في سبيل استثمار وإبراز خبراتهم.

ومن هذه الانشطه عقد اللقاء الثالث لمؤسسات التقاعد في دوله الكويت لتحقيق العديد عددا من الاهداف من بينها التنسيق بين جهات التقاعد وبما يساهم بزيادة الاهتمام بالمتقاعدين وتغير ثقافة التقاعد إيجابيا و تنظيم أنشطة مشتركه والمشاركة الفعالة في فعاليات المؤتمر السنوي الثالث والمشاركه بزيارة لمؤسسات وجهات التقاعد الحكومية والأهلية في دول مجلس التعاون الخليجي وإطلاق أول دليل لخدمات المتقاعدين في دوله الكويت والمساهمة الفعالة في المؤشر السنوي لقياس اهتمام الجهات والمؤسسات الحكومية وفي القطاع الخاص بالمتقاعدين وأوضح العبدالجادر أنه تم خلال اللقاء دعوة العديد من الجهات ومنها مؤسسة التأمينات الاجتماعية ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع والإدارة العامة للإطفاء والحرس الوطني وقطاع البترول وجمعية المعلمين ومتقاعدي العمل التطوعي والخيري.

وأشار العبدالجادر أن الاجتماع تناول العديد من القضايا المهمة والتي تعكس الروح الايجابيه التي سادت الاحتماع مشيرا إلى نجاح دورة تقييم دراسات الجدوى للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط حيث شارك بها أكثر من 60 متقاعد ومتقاعدة في دورة متخصصة والتي استمرت خمسة أيام، اختتمت بزيارة عمليه للصندوق الوطني لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ودعا العبدالجادر إلى ضرورة مواصلة المشاركة الفعالة في سلسله الدورات التخصصية القادمة ومنها التخطيط الاستراتيجي وفن التدريب الناجح ومهارات الإبداع في المشاريع الصغيرة والتي يقدمها مجموعه مميزة من المدربين ذوي الخبرة.

واختتم الدكتور صلاح العبدالجادر تصريحه بدعوة جميع المتقاعدين والمتقاعدات للحضور والمشاركة بالمؤتمر السنوي الثالث والذي يشهد محاضرات ومعرض متخصص ومسابقات ومفاجآت مختلفة والذي سيقام في الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري في فندق النخيل .

أضف تعليقك

تعليقات  0