الصحة: التسجيل بدورات "التدريب والتطوير" الكترونيا

علن مدير ادارة التدريب والتطوير في وزارة الصحة محمد الفضلي عن التسجيل في الدورات والبرامج التدريبية عبر الموقع الالكتروني للإدارة، بشرط استيفاء كافة التوقيعات المطلوبة من الرؤساء المباشرين، مع ضرورة ارسال النسخة الورقية الخاصة بإستمارات التسجيل للبرامج او الدورة للإدارة لاعتمادها.

وذكر الفضلي في تصريح صحافي ان الموقع الالكتروني للإدارة سيشمل جميع البرامج التدريبية، فضلا عن استحداث جزء خاص بالإدارات المركزية ذات الطابع الفني لتفعيل الدورات التخصصية التنشيطية، ودعم التدريب الفني من بيئة العمل.

وكشف عن دراسة لإضافة التدريب الميداني ضمن الموقع الالكتروني والجهات المخولة للتدريب، بالاضافة الى اعلان الشروط الخاصة للإلتحاق لاستكمال الدراسة اثناء العمل للتقدم لشهادة الدبلوم وافاد بأن ادارة التدريب والتطوير أصدرت "الكتيب" السنوي الخاص بالبرامج والدورات التدريبية للعاملين بوزارة الصحة بكافة مستوياتهم الوظيفية، حيث يشمل البرامج التدريبية الخاصة بتنمية الموارد البشرية لديوان الخدمة المدنية، وبرامج التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، علاوة على برامج الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، والبرامج التعاقدية الخاصة بموظفي الوزارة والبرامج التدريبية التخصصية.

واعلن عن اقامة ادارة التدريب والتطوير دورة لقيادي وزارة الصحة عن فن "الأتيكيت" والبروتوكول الدولي غدا الاثنين الموافق 3 ديسمبر.



أضف تعليقك

تعليقات  0