بلدية «مبارك الكبير»: إخلاء 4 منازل من «العزاب» بعد توجيه 7 إنذارات

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات الميدانية التي ينفذها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار "#تواصل_معنا"، والتى تهدف إلى التعامل مع سكن العزاب طبقاً لمرسوم بقانون 125 لسنة 1992 في شأن حظر سكن غير العائلات في السكن الخاص والنموذجى "العزاب".

وفي هذا الصدد، أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ناصر الهاجري، أنه قد تم تكثيف الحملات التفتيشية من قبل مفتشي النوبات الثلاثة لرصد سكن العزاب داخل السكن الخاص والنموذجي، مؤكداً على أن المفتشين يطبقون المرسوم بقانون 125 لسنة 1992 على المخالفين بكل حزم دون تهاون.

وأضاف الهاجري، أنه قد تم إخلاء 4 منازل من العزاب بعد توجيه 7 إنذارات بالتعاون مع وزارة الداخلية، لافتا إلى أن الحملات مستمرة للقضاء على هذا الظاهرة التى باتت تؤرق الجميع.

وأختتم الهاجري تصريحه مناشداً إصحاب المنازل بإخلاء منازلهم من العزاب قبل رصدهم من مفتشي الفريق تجنباً للمخالفة وقطع التيار الكهربائي ، داعيا الجميع في حال وجود شكوي للعزاب التوجه فوراَ لفرع بلدية المحافظة لتقديم شكوي لأتخاذ الاجراءات القانونية حيالها طبقا للمرسوم 125 لسنة 1992.

أضف تعليقك

تعليقات  0