سمو الأمير يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور اجتماع الدورة الـ39 لمجلس التعاون

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بقصر بيان صباح اليوم سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان صباح اليوم سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

واستقبل سموه بقصر بيان ظهر اليوم سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وفي معيته رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا فايز السراج والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

هذا وقد تم خلال اللقاء بحث الأوضاع في ليبيا والجهود الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار في البلد الشقيق بما يحفظ سيادة ووحدة الأراضي الليبية كما تم بحث آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة والتأكيد على دعم الجهود الرامية لتعزيز التضامن ووحدة الصف العربي في سبيل مواجهة التحديات وتحقيق الأمن والاستقرار المنشود.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان ظهر اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، حيث سلم سموه حفظه الله رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة تضمنت دعوة سموه رعاه الله لحضور اجتماع الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والمزمع عقدها في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في التاسع من ديسمبر الجاري.

وقد عبر الأمين لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد عن بالغ شكره وتقديره لتوجيهات سموه السديدة تجاه تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك معربا عن اعتزازه لما تشهده دولة الكويت من نهضة ونماء وازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة متمنيا لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا دوام العزة والرفعة. حضر المقابلتين وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

أضف تعليقك

تعليقات  0