جامعة الكويت تعلن تسجيل 24909 طلاب بنظام معلومات الطالب الالكتروني

أعلنت جامعة الكويت اليوم تسجيل 24909 طلاب من الذكور والاناث بنظام معلومات الطالب الالكتروني من الطلاب المتوقع تخرجهم من الثانوية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة والمتفوقين والطلبة المقيدين.

وقال عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور علي المطيري في تصريح صحفي ان التسجيل لازال مستمرا وفق مواعيد محددة لكل طالب مبينا ان الحد الأقصى المسموح بالتسجيل فيه أثناء هذه الفترة هو 14 وحدة دراسية عدا الطلبة المتوقع تخرجهم اذ يسمح لهم بالتسجيل في المقررات المتبقية بما تسمح به لائحة المقررات.

وأضاف انه سيتم إلغاء تسجيل الطلبة غير المستوفين لشروط التسجيل في المقررات ومتطلباتها في ضوء نتائج الامتحانات النهائية لمقررات الفصل الدراسي الأول الحالي في التاسع من الشهر الحالي لتتاح للطالب الفرصة لاستكمال جدوله الدراسي في فترات السحب والإضافة للفصل الدراسي الثاني.

وأفاد انه تم تخصيص الفترة من 9 حتى 11 من الشهر الحالي لتسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني عن طريق مكاتب التوجيه والارشاد بكلياتهم وفق مواعيد مسبقة لافتا الى انه سيتم فتح التسجيل لجميع الطلبة عن طريق نظام معلومات الطالب مرة أخرى لإضافة وسحب المقررات بعد فترة تسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسى الثاني.

وقال انه وفق الية إعداد الجدول الدراسي الجديدة تم إضافة شعب أكثر في بداية التسجيل ما ينعكس إيجابيا على استكمال الطلبة لجداولهم في فترة التسجيل المبكر.

أضف تعليقك

تعليقات  0