"التأمينات" تفوز بجائزة افضل شراكة استراتيجية لعام 2018

اعلنت المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية اليوم الاربعاء عن تكريمها كاحد مؤسسي كيان (التحالف كابيتال كونستاليشين) حيث تم جائزة افضل شراكة استراتيجية لعام 2018.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي ان شريكيها في الجائزة هما صندوق الاسكا الدائم ومؤسسة نظام التقاعد للسكك الحديد البريطانية تحت ادارة واشراف شركة (وفرة نيويورك).

واضافت ان الجائزة تمثل تقديرا لخطة الشراكة الاستراتيجية التي تعكس مشروع التحالف بما يساهم في تحفيز استثماري ودعم تشغيلي لفرق واعدة من مدراء الاستثمار الذين يتمتعون بخبرات استثمارية وسجل حافل من الأداء التنموي ما يخلق جيلا جديدا ومبتكرا في مجال قطاع الملكيات الخاصة والأصول البديلة الأخرى.

ونقل البيان عن رئيس مجلس ادارة وفرة نيويورك المدير العام لمؤسسة التامينات الاجتماعية الكويتية حمد الحميضي قوله "نأمل من جميع مؤسسات نظام التقاعد وكبار ملاك الأصول في كافة أنحاء العالم أن تتعاون في خلق شراكات استثمارية ذات قيمة وعوائد طويلة الأمد وذلك من خلال تبادل الخبرات والقواعد الاستثمارية".

وقال الحميضي ان المؤسسة فخورة بهذه الجائزة التي تثمن دور الشراكة الاستثمارية والتي ستعود بالفائدة لمصلحة المؤسسة وجميع شركائها.

أضف تعليقك

تعليقات  0