فيصل الكندري يسأل وزير النفط عن السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي لمصفاة فيتنام

وجه النائب فيصل الكندري سؤالا إلى وزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي،عن السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي لمشروع مصفاة فيتنام.

ونص السؤال على ما يلي:

يعتبر مشروع مصفاة فيتنام من أهم المشاريع الاستراتيجية التي أنشأتها مؤسسة البترول الكويتية والتي تهدف إلى الارتقاء بقطاع النفط وزيادة الطاقة الانتاجية ما يساهم في زيادة الإيرادات لدولة الكويت، حيث تم تكليف تركي العجمي كرئيس تنفيذي لمشروع مصفاة فيتنام.

وعليه يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1 - السيرة الذاتية للمذكور موضحا بها تاريخ التعيين والتسلسل الوظيفي (المسمى الوظيفي وتاريخ حصوله على الدرجات الوظيفية).

2 - تاريخ تكليف المذكور أعلاه بوظيفة رئيس تنفيذي لمشروع مصفاة فيتنام وأسباب اختياره لرئاسته للمشروع واسم من رشح المذكور ومن اعتمده والمسمى الوظيفي لهما.

3 - هل أنهي تكليف المذكور أعلاه من رئاسته للمشروع؟ في حال الإجابة كانت الإيجاب يرجى تحديد أسباب إنهاء تكليفه عن إدارة المشروع، وهل التحق المذكور بالعمل مرة أخرى داخل الكويت؟ مع ذكر تاريخ الالتحاق بالعمل والمسمى الوظيفي له.

4 - هل كلف المذكور أعلاه بأعمال أخرى داخل الكويت أو خارجها؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فما جهة العمل والأعمال التي كلّف بها والمسمى الوظيفي له؟

5 - هل لا يزال المذكور يعمل لدى شركة البترول الكويتية العالمية؟ في حال الإجابة كانت النفي يرجى تزويدي بتاريخ وسبب إنهاء الخدمة وقيمة مستحقات نهاية الخدمة، وهل صرفت له؟ إذا كانت الإجابة النفي فيرجى بيان الأسباب

أضف تعليقك

تعليقات  0