الحرس الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع مشروع خبرات للمتقاعدين

وقع الحرس الوطني الكويتي مذكرة تفاهم مع المشروع الوطني للمتقاعدين (خبرات) للاستفادة من الموارد البشرية الوطنية بتوظيف خبراتها في قطاعات الحرس الوطني.

وقال الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم الاثنين ان وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي قام بتوقيع المذكرة مع رئيس ومؤسس المشروع الوطني للمتقاعدين (خبرات) الدكتور صلاح العبدالجادر.

وأضاف ان الفريق الرفاعي نقل في كلمة ألقاها خلالها إلى رئيس مشروع خبرات تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة بسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مثمنين جهود القائمين على المشروع في توظيف الخبرات الوطنية بعملية التنمية في دولتنا الحبيبة الكويت.

ورحب بالاستعانة بالسواعد الكويتية ممن أمضوا حياتهم في خدمة الوطن العزيز واكتسبوا خبرات مميزة لدعم قدرات الحرس الوطني ليس فقط في عمله العسكري والأمني بل لتفعيل دوره في خدمة المجتمع الكويتي في ترجمة عملية لوثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 (الأمن أولا).

وقال إن هذه المذكرة تعكس اهتمام الحرس الوطني بدعم المتقاعدين وتعزيز مسيرتهم الوطنية حيث استثمرت فيهم الدولة على مدى سنوات حتى حققوا خبرات "نثق في أنهم سينقلونها إلى إخوانهم منتسبي الحرس الوطني".

وأكد الحرص على التعاون مع جميع المؤسسات الوطنية لتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد البشرية الوطنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0