الأجهزة الأمنية الاردنية: توقيف موظف أردني حاول تزوير شهادة لطالب كويتي

قالت سفارة الكويت في الأردن أمس أنها تتابع باهتمام ما يتردد حول القاء الأجهزة الأمنية الاردنية القبض على موظف بالجامعة الأردنية تدور حوله شبهات بقيامه بتزوير شهادة لطالب جامعي كويتي.

وفي هذا الصدد اكد السفير عزيز الديحاني إن الجهات الحكومية في الكويت لا تتهاون مع أي شهادة دراسية مزورة، وستعمل دائما على التدقيق والمتابعة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب هذه الشهادات المزورة.

وأضاف معلقاً على ما تم تداوله من معلومات بشأن ضبط الموظف بالجامعة أن المكتب الثقافي بالأردن يتابع الموضوع ولا يزال هناك تحقيق داخل الجامعة حيال القضية، وطلب من الجامعة تزويد «الملحقية» بنتائجه لتتسنى لنا متابعة اجراءاتها في الكويت.

وفي نفس السياق، قال وزير التعليم العالي الأردني بالوكالة بسام التلهوني إنه سيتم التعامل بحزم مع الحادثة، وأكد ايضاً أن الأمن الأردني باشر التعامل مع القضية فور تبلغه بها ووفق مقتضيات القانون، لافتا إلى أنه «لن يسمح لأي شخص كان بتحويل التعليم العالي في الأردن إلى تجارة».

وأشار إلى أن «الحادثة فردية ولم يسبق تسجيل حالات مشابهة».

وشدد التلهوني على أن قنوات مفتوحة وعلى مدار الساعة بين السلطات في كلا البلدين لوضع حد لكل من يحاول الإساءة في هذا الملف.

أضف تعليقك

تعليقات  0