5 لجان برلمانية تعقد اجتماعاتها.. اليوم

تعقد 5 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي، الحساب الختامي لوزارة الدفاع عن السنة المالية2017-2018 وملاحظات ديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين بشأنه.

ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة الدفاع ووزارة المالية وديوان المحاسبة وجهاز المراقبين وديوان الخدمة المدنية، كما تبحث اللجنة بند ما يستجد من أعمال.

وتستكمل لجنة شؤون الأشخاص ذوي الإعاقة مناقشة القانون كما انتهت إليه اللجنة في تقريرها السابع في شأن الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2010في شأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويحضر الاجتماع وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، كما تبحث اللجنة بند ما يستجد. وتعقد لجنة الشؤون التشريعية والقانونية اجتماعها اليوم لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين، وما يستجد من أعمال.

? وتناقش لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل الاقتراح بقانون بتعديل المادتين (51) و (70) من القانون رقم (6) لسنة 2010 في شأن العمل في القطاع الأهلي.(أ.غ) ويحضر الاجتماع كل من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية أو من ينوب عنها، ورئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، ورئيس الاتحاد العام لعمال الكويت، ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة للبنوك، ورئيس اتحاد العاملين في القطاع الخاص.

وتناقش اللجنة ما يستجد من أعمال. وتستكمل لجنة التحقيق حول حادثة الأمطار تكليف المجلس لها بالتحقيق في المسائل المثارة بشأن أزمة عدم الاستعداد وضعف وقصور الأجهزة المعنية بالدولة في التصدي لموسم الأمطار وما ترتب عليه من أضرار.

ويحضر الاجتماع كـل مـن رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة، ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية، وممثلو الهيئة العامة للبيئة، ورئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين الكويتية، كما تناقش اللجنة ما يستجد من أعمال.

أضف تعليقك

تعليقات  0