جهاز متابعة الاداء يؤكد استعداده لتذليل اي صعوبات او عقبات لانجاز مشروع مركز الكويت للسرطان باقرب وقت

أكد رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ احمد مشعل الاحمد الصباح اليوم الاربعاء أهمية مشروع مركز الكويت للسرطان في منطقة الصباح الصحية داعيا القائمين على المشروع الى بذل المزيد من العمل والجهد لتلافي التأخير في المشروع. جاء ذلك في بيان صادر عن (جهاز الاداء) اليوم الاربعاء عقب جولة ميدانية قام بها الشيخ احمد المشعل على مشروع مركز الكويت للسرطان اذ كان في استقباله وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا وعدد من المهندسين القائمين على تنفيذ المشروع.

وقال البيان ان الشيخ احمد المشعل عقد في موقع المشروع اجتماعا مع القائمين واطلع على آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع عبر عرض مرئي تم فيه توضيح نسب انجاز المشروع وأسباب التأخير إضافة الى استماعه لبعض الاقتراحات التي من شأنها انجاز المشروع بالسرعة المطلوبة.

وأكد استعداد (جهاز الاداء) تذليل أي صعوبات أو عقبات تعيق تنفيذ وتشغيل المشروع مشددا على ضرورة تضافر كافة جهود القائمين على المشروع لانجازه باقرب وقت ممكن. وأشار البيان الى ان هذه الجولة تأتي ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها الجهاز لتفقد المشروعات الحكومية ومتابعة الموقف التنفيذي لها ونسب الانجاز فيها.

أضف تعليقك

تعليقات  0