البحرين.. تخرج 5 ضباط كويتيين ضمن الدفعة الـ11 بالأكاديمية الملكية للشرطة

اقامت الاكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين اليوم الخميس حفل تخرج للدفعة الـ11 للمرشحين الضباط بالأكاديمية من بينهم خمسة ضباط كويتيين تحت رعاية وحضور ولي العهد الأمير سلمان بن حمد ال خليفة.

وأكد ولي العهد البحريني في كلمة له امام الحفل اهمية الدور الكبير الذي تضطلع به وزارة الداخلية وإسهامات منتسبيها في حفظ الامن والاستقرار وإنفاذ القانون والنظام وصون المنجزات الوطنية.

وشارك في حفل تخرج الطلبة الضباط اضافة الى وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد ال خليفة وكبار المسؤولين في الوزارة عدد من الدبلوماسيين الخليجيين والعرب من بينهم عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح والملحق العسكري في السفارة العقيد ناصر السمحان.

من جانبه، قال الشيخ عزام الصباح، ان وجود الطلبة الكويتيين في البحرين هو دليل على متانة وعمق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لاسيما التعليمية والعسكرية منها معربا عن تطلع الكويت نحو تعزيز هذا التعاون والارتقاء به.

ومن جهته، هنأ العقيد السمحان، الضباط الكويتيين الخريجين من الاكاديمية الملكية للشرطة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأشاد في هذا السياق بأداء الطلبة الضباط في الاكاديمية الملكية مؤكدا حرصهم على التمثيل المشرف للكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0